منتدى التواصل يوقع اتفاقية مع مركز تطوير ضمن مشروع غزة الطارئ
وقعت جمعية منتدى التواصل، ومركز تطوير المؤسسات الأهلية، اليوم، اتفاقية لتنفيذ منحة مشروع غزة الطارئ-المال مقابل العمل ودعم العمل الحر، من خلال مشروع "تحسين الممارسات الصحية والبيئية وحالة الحماية لأسر ذوي الأيتام في المحافظة الوسطى". بدوره أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية منتدى التواصل الدكتور صالح الشافعي عن سعادته بتوقيع الاتفاقية التي جاءت حسب قوله "في إطار الجهود المستمرة والمتواصلة لدعم الشباب الفلسطيني وتخفيف وطأة الأوضاع القاسية التي يعيشها قطاع غزة".
 
مركز تطوير يوقع اتفاقيات ثلاثة مشاريع لدعم العمل الحر عبر الإنترنت في قطاع غزة
وقع مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية اليوم، الخميس 21 تشرين الثاني 2019، اتفاقيات ثلاثة مشاريع في مجال دعم العمل الحر عبر الإنترنت في قطاع غزة مع كل من جي جايت واي لتعهدات تكنولوجيا المعلومات؛ وحاضنة الاعمال والمشاريع في الجامعة الإسلامية؛ وحاضنة الاعمال والمشاريع بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، وتبلغ القيمة الإجمالية للمشاريع الموقعة ثلاثة ملايين دولار أمريكي.
 
جائزة الأمير طلال الدولية
الترشح لجائزة الأمير طلال الدولية مفتوح حتى 30 نوفمبر 2019
 
خانيونس : انطلاق فعاليات مسابقة "خطى مضيئة "
في أجواء تنافسية حماسية ، انطلقت امس الثلاثاء، فعاليات المسابقة الثقافية الفنية التكنلوجية " خطى مضيئة " في أروقة مركز نوار التربوي التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر ،جنوب محافظة خانيونس ، بمشاركة عشرات المدارس الابتدائية من مدارس وكالة الغوث ومديريات التربية والتعليم (غرب وشرق خانيونس ورفح ). المسابقة والتي تستمر على مدار ثلاثة أيام ، يختار القائمون عليها كل عام قضية وطنية او اجتماعية او حقوقية يبدع خلالها المشاركين بتوظيف ادواتهم في مجالات القصة القصيرة و الشعر والرسم ومسرح الدمى والتكنلوجيا للتعبير عنها.
 
مركز القدس للمساعدة القانونية: أوامر وضع اليد الاحتلالية الجديدة والمجددة تخدم مخططات الضم والتوسع
أصدر مركز القدس للمساعدة القانونيّة وحقوق الإنسان اليوم بياناً أشار فيه إلى اقدام الادارة المدنية للاحتلال في الأيام الأخيرة من شهر أكتوبر\ تشرين الأول بمرافقة من الجيش على توزيع عدد من اخطارات وضع اليد ( مصادرة ) وصلنا منها حتى اليوم 51 اخطارا تشمل ما مساحة 6850 دونم تقريبا والتي تعود للفلسطينيين في معظم محافظات الضفة الغربية، من اقصى الجنوب في اراضي الظاهرية والسموع وحتى اقصى الشمال في اراضي يعبد وطورة وزبدة في محافظة جنين، وترافق ذلك مع التقدم بمقترحات مشاريع لكنيست الاحتلال تقدم بها عدد من نواب الائتلاف العنصري الحاكم في اسرائيل وهذه المشاريع تنسجم تماما مع خطاب رئيس وزراء الاحتلال خلال حملته الانتخابية الاخيرة والتي تهدف الى ضم كتل استيطانية وضم اراض خاصة وخصوصا في منطقة البحر الميت والاغوار.
 
جمعية تطوير بيت لاهيا توقع عقود عمل مؤقتة مع 397 شاب /ة من شمال غزة
احتفلت جمعية تطوير بيت لاهيا يوم السبت الماضي والموافق 26-10-2019 بتوقيع عقود عمل مؤقتة لمدة ستة شهور مع 397 شاب/ة بواقع 369 خريج/ة و28 عامل /ة من شمال غزة ضمن مشروع غزة الطارئ – المال مقابل العمل ودعم العمل الحر بالشراكة مع مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية – NDC وبتمويل من البنك الدولي لتنفيذ مشروع " نحو بيئة تعليمية – تعلمية آمنة ، سليمة وصحية لطلاب المرحلة الاساسية في شمال غزة ".
 
جمعية الخريجات الجامعيات تحتفل بتوقيع 262 عقدا ضمن مشروع "تشغيل من أجل التمكين"
احتفلت جمعية الخريجات الجامعيات بتوقيع عقود تشغيل 262 من الخريجات الجامعيات، تخصص التربية من جميع محافظات قطاع غزة، من خلال مشروع " تشغيل من أجل التمكين" المنفذ من قبل الجمعية، وإدارة مركز تطوير المؤسسات الأهلية، وتمويل البنك الدولي ضمن مشروع غزة الطارئ المال مقابل العمل، وأقيمت فعاليات الحفل في قاعة قصر الريان.
 
الإغاثة الطبية الفلسطينية تطلق المرحلة الاولى من مشروع "تعزيز الخدمات الصحية والمجتمعية"
أطلقت جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية في قطاع غزة المرحلة الاولى من مشروع "تعزيز الخدمات الصحية والمجتمعية" الممول ضمن مشروع المال مقابل العمل والعمل الحر عبر مراكز الإغاثة الطبية وبإدارة مركز تطوير المؤسسات الاهلية والممول من البنك الدولي وذلك بتاريخ 19/10/2019.
 
فارس العرب توقع عقود التشغيل لخريجين وخريجات مشروعها ضمن مشروع غزة الطارئ– مكون المال مقابل العمل
وقعت مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية مساء اليوم الثلاثاء الموافق 22/10/2019 عقود مشروع "نحو بيئة مدرسية امنة من خلال التشغيل المؤقت لخريجي الارشاد التربوي في مدارس الحكومة في محافظة غزة" الذي هو من تنفيذها وبإدارة مركز تطوير المؤسسات الأهلية وبتمويل من البنك الدولي ضمن مشروع غزة الطارئ- المال مقابل العمل ودعم العمل الحر.
 
مركز تطوير يوافق على ثلاثة مشاريع لدعم العمل الحر عبر الإنترنت ضمن مشروع غزة الطارئ
وافق مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية على ثلاثة مشاريع في مجال دعم العمل الحر عبر الإنترنت ضمن مشروع غزة الطارئ لصالح المؤسسات التالية: جي جايت واي لتعهدات تكنولوجيا المعلومات؛ وحاضنة الاعمال والمشاريع في الجامعة الإسلامية؛ وحاضنة الاعمال والمشاريع بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، ومن المتوقع أن يستفيد من هذه المشاريع 1042 شاب عاطل عن العمل، من ضمنهم 550 شابة، وتبلغ القيمة الإجمالية لمكون دعم العمل الحر ثلاثة ملايين دولار أمريكي.

Pages

Search