توقيع مذكرة تفاهم بين الاتحاد العام للمعاقين الفلسطينيين ومجموعة مراكز السلام الدولية

 
جاء توقيع الاتفاقية ضمن جهود الاتحاد العام للمعاقين لخدمة اعضاء الاتحاد واصحاب الاحتياجات الخاصة وتقديم كافة الخدمات المتاحة وتسخير كل الامكانيات لراحتهم،وادخال الفرحة الة قلوبهم ورسم الابتسامة على شفاههم.
 
وحسب  البنود التي تم الاتفاق عليها ،تلتزم مراكز السلام الدولية بتقديم  برامج تدريبية منوعة مع  تقديم خصومات مميزة لأعضاء الاتحاد وضمن شروط خاصة تلبي حاجة الاعضاء التدريبية وتتناسب مع اوضاعهم المادية.
 
وعبر أ.خالد قنن المدير العام لاتحاد المعاقين الفلسطينيين /فرع خانيونس عن شكره لإدارة مراكز السلام الدولية على جهدهم الرائع وخدماتهم المميزة التي تساند ذوي الحاجات الخاصة وتدعم صمودهم في الحياة وتفتح امامهم ابواب المعرفة وزيادة الحصيلة الثقافية .
وقع الاتفاقية عن الاتحاد أ.خالد قنن المدير العام فيما مثل مراكز السلام الدولية في التوقيع أ.أحمد السحباني المدير المالي والاداري،وسط جو من التفاهم والسعادة.
 
 
حضر حفل التوقيع ممثلاً عن مجموعة مراكز السلام أ.أحمد السحباني المدير المالي والاداري وأ.نوار أبو موسى المدير التنفيذي وأ.شريف ميط مشرف عام التدريب وأ.ياسمين النيرب من العلاقات العامة.
 
 
فيما مثل الاتحاد العام للمعاقين أ.عزات مطاوع المدير الاداري وأ.سمير عويضة وأ.نادية الفقعاوي  والإعلامي جهاد أحمد.
 
 
بدوره شكر أ.عزات مطاوع من الاتحاد العام للمعاقين الفلسطينيين  مجموعة مراكز السلام الدولية ،وتعهد ببذل كل الجهود لإنجاح الاتفاقية وتنفيذ المزيد من الاتفاقيات والبرامج المشتركة معربا عن الشكر الجزيل للمؤسسة العملاقة التي تهتم بهذه الشريحة العريضة من ذوي الحاجات الخاصة والتي تحتاج لتظافر كل الجهود والامكانيات.
 

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">