المجلس المركزي والشروق والامل ينظمان افطارا جماعيا للطلبة مرضى السرطان وعائلاتهم بخانيونس

 
وفي كلمة مؤثره للأستاذ عمر عليان رئيس المجلس المركزي لأولياء الامور بمنطقة غرب خانيونس التعليمية ناشد الحضور بالدعاء للطلبة مرضى السرطان بالشفاء التام والعاجل لهم خاصة ونحن في شهر رمضان المبارك والدعاء المسنجاب،والاجواء الايمانية المباركة.
 
وعبر أ.عليان عن سعادته بتكريم هؤلاء  الأطفال المرضى، وأنهم في القلب دوما ولن نتخلى عنهم أبدا وسنواصل العمل من اجل راحتهم واسعادهم ،وتسخير كل الامكانيات المتاحة لخدمتهم.
 
ووجه أ.عمر عليان التحية لآباء وأمهات الطلبة المرضى على صبرهم وصمودهم الرائع رغم الظروف الصعبة.
 
وفي نهاية حديثه  شكر أ.عليان كل من ساهم بإنجاح هذا العمل المميز  وخاصة الاخوة بجمعية الثقافة والفكر الحر ونادي الشروق والامل.
 
كما شكر أ.عمر عليان كافة الحضور لتلبية الدعوة من أعضاء المجالس المدرسية والمركزية من كافة مناطق قطاع غزة.
 
ووجه التحية والتقدير للأستاذ محمد أبو غانم  رئيس مركز الدعم النفسي للطلبة مرضى السرطان وصحبه الكرام.
 
 
 
وأعرب أ.خليل فارس مدير نادي الشروق والامل  عن بالغ السعادة بإقامة هذا الجهد المبارك بالتعاون بين جمعية الثقافة والفكر الحر ونادي الشروق والامل وبالتعاون مع المجلس المركزي لأولياء الامور بمنطقة غرب خانيونس التعليمية لرسم البسمة على وجوه أطفالنا الأعزاء وأولياء أمورهم الأفاضل.
 
وأكد أ.فارس على دور  جمعية الثقافة والفكر الحر للوصول لخدمة كافة شرائح المجتمع الفلسطيني متمنيا  الشفاء التام للأطفال المرضى والذين تقام الفعالية على شرفهم موجها التحية والتقدير لجمعية الثقافة والفكر الحر ومديرها أ.مريم زقوت ،والاخوة بالمجلس المركزي لأولياء الامور بغرب خانيونس برئاسة أ.عمر عليان لتواصلهم ودورهم البناء في اقامة وانجاح الفعالية المميزة.
 
حضر اللقاء عضو مجلس ادارة الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية أ. سامي النفار ووفد من ملتقى أبناء عائلات محافظة خانيونس وبعض مدراء المدارس والمعلمين ورؤساء المجالس المركزية بقطاع غزة والمدرسية ،ووفد من المجلس المركزي الاعلى لأولياء الامور بقطاع غزة.
 
تم في ختام اللقاء تقديم الهدايا للأطفال المرضى ،من نادي الشروق والامل ،وتوزيع مبلغ مالي كهدية من المجلس المركزي لأولياء الامور بمنطقة غرب خانيونس التعليمية.
 
 
تصوير :ياسر الأغا
 

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">