NGO #15720

جمعية الحياة المستقلة للاشخاص ذوي الاعاقة
Independent Living Center for Persons with Disabilities
Main Sector
Social/ Welfare Services
Information
Region
Gaza Strip
District
Gaza
About


مركز الحياة المستقلة هو منظمة فلسطينية غير ربحية، الأولى من نوعها في فلسطين. ويتضمن فريقًا متعدد التخصصات لديه كفاءات أكاديمية ومهنية. يوفر المركز العمل حزمة من الخدمات المتكاملة والمتقدمة التي من شأنها تقليل الحواجز الشخصية والاجتماعية والبيئية التي تعيق المشاركة النشطة والعادلة للأشخاص في مجتمع شامل. هذا للمساهمة في رفع مستوى الاستقلالية والاستقلالية للأشخاص من خلال خطط التدخل الفعال مع الحفاظ على الخصوصية والسرية التامة، جنبًا إلى جنب مع مرشد الاقران للمشاركة في التدخل وتسهيل مهام الفريق.  يجب أن يكون الشخص صاحب قرار الموافقة على التدخل المخطط لهُ.

History
تأسست جمعية الحياة المستقلة للأشخاص ذوي الإعاقة سنة 2018 أنا أستطيع مركز المعيشة لتعزيز سبل العيش المستقل ضمن مشروع تنفذه مؤسسة إديوكيد الإيطالية وبتمويل من الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي.
سنة 2022 حصلت الجمعية على التراخيص القانونية.
Vision
مركز رائد ونوعي في تقديم الخدمات للأفراد لتحقيق المشاركة الفعالة في مجتمع شامل.
Mission
مركز الحياة المستقلة هو منظمة فلسطينية غير ربحية، الأولى من نوعها في فلسطين. ويتضمن فريقًا متعدد التخصصات لديه كفاءات أكاديمية ومهنية. يوفر المركز العمل حزمة من الخدمات المتكاملة والمتقدمة التي من شأنها تقليل الحواجز الشخصية والاجتماعية والبيئية التي تعيق المشاركة النشطة والعادلة للأشخاص في مجتمع شامل. هذا للمساهمة في رفع مستوى الاستقلالية والاستقلالية للأشخاص من خلال خطط التدخل الفعال مع الحفاظ على الخصوصية والسرية التامة، جنبًا إلى جنب مع مرشد الاقران للمشاركة في التدخل وتسهيل مهام الفريق. يجب أن يكون الشخص صاحب قرار الموافقة على التدخل المخطط لهُ.

Contact Information
Telephone
0599306911
Contact person
اسامة ابوصفر
Contact person email
Street
شارع الرشيد
Building
بناية الجمال الطابق الارضي دوار ال 17 قرب سوبر ماركت الدحدوح
PO Box
-
Registration Number
1267
Sub Sectors
Chairperson
اسامة ابوصفر
Director
علياء شملخ
GIS Location

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">