اسماعيل التلاوي يستقبل وفد مركز المنتدى الثقافي

قام وفد من مركزالمنتدى الثقافي –بيت عنان بزيارة مقر اللجنة الوطنية للتربية والثقافة العلوم حيث ضم الوفد حسام الشيخ رئيس المنتدى والطاقم الاداري للمنتدى الثقافي نفين مرار :المدير التنفيذي لا كادمية المنتدى الثقافي ونداء ربيع :مسؤول دائرة الطفل و احمد الشيخ :مسؤول علاقات العامة وسليمان ربيع :مسؤول المشاريع و امل مخطوب :مسؤول دائرة المرأة.

وقد التقى الوفد اسماعيل التلاوي امين عام اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم و زياد اللبدي عن منظمة اليونسكو ومحمد امين مسؤول الاعلام في اللجنة.

هذا وقد رحب التلاوي بوفد مركز المنتدى الثقافي مشيدا بدور مركز المنتدى وما يقوم به من انشطة و فعاليات متنوعة على مستوى منطقة شمال غرب القدس و الدور الفاعل الذي عرف به المنتدى منذ النشوء حتى هذة اللحظة

ومن جانبه شكر حسام الشيخ الامين العام اسماعيل التلاوي وطاقم العمل في اللجنة الوطنية على استقبالهم لوفد المنتدى ثم تطرق الشيخ الى الفعاليات والبرامج والمشاريع التي نفذها المنتدى الثقافي على مدار 2009 التي بلغ حجم المشاركة فيها 25000 مشارك .

ومن ثم اشاد الشيخ باللجنة الوطنية على الدور الفاعل في دعم البرامج والمؤسسات الثقافية في مدينة القدس .

وتطرق الشيخ الى وضع منطقة شمال غرب القدس وما تعانية من مشاكل سببها جدار الفصل العنصري والممارسات القاهرة لقوات الاحتلال في المنطقة .

وتم مناقشة سبل تطوير العلاقات وذلك من خلال تنفيذ برامج لتعزيز المبادرات الثقافية في منطفة شمال غرب القدس

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">