صدور العدد 43 من مجلة "الزيزفونة" للأطفال

صدر صباح اليوم الاثنين 26/12/2011 العدد الثالث والأربعون من مجلة "الزيزفونة" والتي تصدر عن جمعية "الزيزفونة" لتنمية ثقافة الطفل في رام الله. وجاء العدد بتوقيع الكاتب محمود شقير في قصة بعنوان (البطة البيضاء)، كما احتوى على مقالة حول ثقافة الطلبة وارتياد المكتبات المدرسية للكاتب شريف سمحان. أيضا هناك العديد من مشاركات الأطفال وأخبار المدارس، والكثير من الصفحات الثقافية والفلوكلورية، بالاضافة إلى مجموعة كبيرة من أخبار المدارس، واللافت للنظر أن بعض هذه الأخبار والمشاركات بات يأتي من محافظات أخرى. إدارة المجلة ترحب بكافة أخبار ونشاطات المدارس ومن كافة المحافظات لنشرها بالمجان.

وفي خطوة رائدة وبعد دراسة مستفيضة لواقع الطلبة ارتأت إدارة المجلة اصدار مجلة جديدة تحمل اسم "الزيزفونة الصغيرة" وسيكون اصدار منفصل عن الزيزفونة الأم، وتستهدف الفئة العمرية الدنيا وحتى الصف الثالث الأساسي، تحاكيهم وتلبي جزء من حاجاتهم التعليمية والأدبية بشكل مبسط من خلال الأقصوصة، والمعلومات العامة، والتسليات الهادفة التي تنمي قدراتهم الفكرية من خلال التسلية.
من الجدير بالذكر أن المربية والشاعرة (ركاد خليل مبروك) انضمت إلى أسرة مجلة "الزيزفونة الصغيرة" وتشرف على إعداد بعض مواضيعها.

لإرسال مشاركاتكم : [email protected]
موقع الجمعية والمجلة: www.alzayzafonao.com

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">