"صناع الحياة" ينفذ حملة تطوعية لتعزيز قيم المرور وآداب الطريق

نفذ نادي صناع الحياة حملة تطوعية بتعزيز قيم المرور وآداب الطريق وذلك في إطار حملة "فلسطين بالشباب أرقى" الرامية إلى نشر ثقافة العمل التطوعي الشبابي في قطاع غزة.
واستهدفت الحملة التطوعية مفترقات الطرق الحيوية في مدينة غزة "مفرق السرايا, مفرق الجندي المجهول, مفرق الشفاء, مفرق ضبيط", وحملت العديد من اللوحات القماشية والورقية الداعية إلى احترام قواعد وإشارات المرور مثل " التزامك بقواعد المرور عبادة تقربك إلى الله", " أنت فلسطيني مقاوم إذن فأنت ملتزم بآداب الطريق", " الطريق للجميع بموجب الأخلاق والدين والوطنية".

ومن جهته أكد الأستاذ سامي عكيلة رئيس "صناع الحياة" بأن الحملة تأتي ضمن التوجه الاستراتيجي لصناع الحياة المتمثل في صناعة الإنسان الحر المنتمي الإيجابي المشارك, منوهاً إلى أن الحملة هي الأولى منوعها من حيث الشكل والمضمون حيث أنها تقوم على عنصر الشباب عبر جولات ميدانية حية تحمل شعارات جديدة تربط بين الدين واحترام إشارات المرور, وبين الوطنية والالتزام بآداب الطريق سواء للسائقين أو المشاة.
ومن جهته أضاف أ.محمد الرنتيسي مسئول دائرة التنمية والتطوير وبرامج التفعيل في النادي إن الحملة تستهدف أيضا تكريم رجل المرور على جهوده المضنية في خدمة المواطن وذلك عبر تقديم وردة مشفوعة بكلمات التقدير.

وأوضح يونس أبو عيطة منسق الحملة أن الجولة الميدانية في شوارع غزة لاقت تقبلا واعجابا كبيرا من السائقين والمواطنين ورجال المرور على حد سواء لما تظهره الحملة من وجه حضاري وراقي للشعب الفلسطيني.

ونوه أبو عيطة أن حملة "فلسطين بالشاب أرقى" مستمرة حتى نهاية الأسبوع وستستهدف في مرحلتها الثانية شاطيء بحر غزة, حيث سيخرج الشباب المتطوعون بجولات ميدانية على شاطئ بحر غزة لتعزيز قيم البيئة واحترام حقوق الغير.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">