طلب مذكرات مفاهيمية: الجولة الثالثة من التمويل ضمن برنامج الاستثمار من أجل تعزيز الصمود

Agency name
برنامج الأمم المتحدة الإنمائي / برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني (UNDP / PAPP)

UNDP-KFW

برنامج الاستثمار من أجل تعزيز الصمود

طلب المذكرات المفاهيمية للشركاء المنفذين
الجولة الثالثة من التمويل

منطقة ج الضفة الغربية، والقدس الشرقية وقطاع غزة
 

 

يسر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي/ برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني (UNDP / PAPP) ، بالتعاون مع دولة فلسطين وبتمويل من الحكومة الألمانية من خلال البنك الألماني للتنمية KFW ، أن يعلن عن طلب مذكرات مفاهيمية للمرحلة الثالثة لبرنامج الاستثمار من أجل تعزيز الصمود. يمكنكم التقديم من خلال الملفات أدناه والتي توضح الآلية ومعايير الاختيار. 

يعد برنامج الاستثمار من أجل تعزيز الصمود (IPR) استجابة شاملة ومتكاملة لاحتياجات المجتمعات الأكثر ضعفًا / تهميشًا في الأراضي الفلسطينية المحتلة. وهي مصممة على أساس تحليل للمخاطر والمشاكل التي تواجهها المجتمعات والتحديات الإنمائية المتعددة القطاعات الموجودة. يهدف البرنامج إلى تقليص فجوات التنمية ومعالجة الأولويات المتوسطة والطويلة الأجل التي يحددها المجتمع وذلك من خلال تعزيز الوصول إلى خدمات مستدامة وعالية الجودة ومن خلال تعزيز قدرة المجتمعات المهمشة على الصمود، مع التركيز على الفئات الأكثر ضعفاً.

تتمثل النتيجة المرجوة من هذا البرنامج في تعزيز الوصول إلى الخدمات الاجتماعية والاقتصادية وتعزيز المشاركة الاجتماعية في المجتمعات المهمشة والمحرومة، من خلال إعادة تأهيل / بناء / توسيع البنية التحتية، وبناء قدرات المؤسسات لإدارة و تشغيل المرافق المستهدفة وتنظيم أنشطة التماسك الاجتماعي طوال دورة حياة المشروع لضمان إشراك جميع الفئات في تصميم وتنفيذ ومتابعة المبادرات المصممة محليًا من قبل المجتمع المحلي.
 

لمزيد من المعلومات حول آلية ومعايير الاختيار، يرجى الضغط هنا

 

تم تمديد الموعد النهائي للتقديم حتى 22/9/2023

 

 

 

 

 

Contact Information
برنامج الأمم المتحدة الإنمائي / برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني (UNDP / PAPP)
Submission deadline

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">