دعوة لتقديم مقترحات مشروعات: برنامج "العمل من أجل دعم هوية القدس وصمودها"-المرحلة الثانية

Agency name
مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية

دعوة المؤسسات الأهلية الفلسطينية لتقديم مقترحات مشروعات ضمن

برنامج "العمل من أجل دعم هوية القدس وصمودها"

المرحلة الثانية

(+AJIR)

 

يُعلن مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية "مركز تطوير" عن توفر الإمكانية لتمويل مقترحات مشروعات تقدمها المؤسسات الأهلية الفلسطينية ضمن المرحلة الثانية من برنامج "العمل من أجل دعم هوية القدس وصمودها (+AJIR)".

يستهدف هذا الإعلان تمويل استثمارات انشائية وبنية تحتية يتم تطويرها من قبل المؤسسات الأهلية الفلسطينية والتي تستهدف دعم الشباب والأطفال من خلال تحسين المرافق التعليمية والثقافية، ولا تتجاوز مدة تنفيذها ثلاث سنوات. إن هذه الدعوة مُصممة بشكل رئيسي للمساهمة في التحرر الكامل للشباب الفلسطيني وتهدف إلى توفير التمويل لأعمال البناء أو التجديد من أجل إزالة العوائق المادية التي تحول دون تطوير التعليم الجيد وتوفير الخدمات الثقافية والبنى التحتية (مثل نقص الصفوف الدراسية، وظروف المباني السيئة، وغيرها).

 

معايير الإستحقاق :

يتعين على المؤسسات الأهلية المعنية التقدم بمقترحات بشكل فردي ضمن هذا الإعلان وتقديم مقترح مشروع واحد فقط على أن تتوافق المقترحات المقدمة مع معايير الاستحقاق التالية:  

  1. أن تكون المؤسسة مُقدمة الطلب مؤسسة أهلية فلسطينية، غير حكوميةوغير ربحية، أو مؤسسة ذات طابع ديني تقدم خدمات اجتماعية للمجتمع عامة. 
  2. أن تكون المؤسسة مسجلة قانونياً لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات تحت تسجيل السلطة المختصة بحلول تاريخ تقديم الطلب وقادرة على تقديم دليل التسجيل القانوني.
  3. أن يكون مقر المؤسسة الأهلية الرئيسي في القدس.
  4. أن تتقدم المؤسسة بمقترح المشروع بشكل فردي وتقديم مقترح مشروع واحد فقط.
  5. أن يتوفر لدى المؤسسة حساب بنكي فعّال من بنك معتمد وتقديم الدليل على ذلك.
  6. أن تستهدف أنشطة المشروع المقدم منطقة القدس.
  7. أن يستهدف المشروع المقترح قطاعي التعليم والثقافة.
  8. أن لا تتجاوز مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات.
  9. أن لا تنطوي المشروعات المُقدمة على نزوح اقتصادي أو سكاني.
  10. أن لا يتجاوز الحد الأعلى لقيمة المنحة المطلوبة 1.5 مليون يورو، وأن لا يقل الحد الأدنى عن 500,000 يورو.
  11. أن لا تُمثل موازنة المشروع المقترح في السنة أكثر من 70% من الموارد السنوية للمؤسسة الأهلية المقدمة للطلب، وذلك للفتراتالمحاسبية الثلاث الأخيرة.  
  12. لمشروعات البناء والبنية التحتية، يجب أن تكون المؤسسة الأهلية قد حصلت (وقت تقديم مقترح المشروع) على جميع الموافقات والتصاريح والتراخيص اللازمة من الجهات المختصة.

 

يُرجى مراجعة "دليل الارشادات" من أجل الاطلاع على كافة المعايير والشروط الخاصة بالمنحة والالتزام بها. يمكن للمؤسسات الأهلية المعنية الحصول على نسخة من نموذج مقترح المشروع ودليل الإرشادات من مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية على العنوان المبين أدناه، أو من خلال طلبها عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية

عمارة أبو صبيح، الطابق الثالث

الرام -طريق رام الله / القدس الرئيسي

هاتف: 02-2347771       فاكس: 02-2347776

ساعات العمل: 8:00 صباحاً حتى 4:00 مساءً (الإثنين إلى الخميس والسبت)

موعد التسليم:

تُسلم نسخة مطبوعة من مقترح المشروع ونسخة أخرى الكترونية باليد فـقط، إلى مكتب مركز تطوير المؤسسات الأهلية حسب على العنوان المبين أعلاه، علماً أن آخر موعد لتسليم مقترحات المشروعات هو الساعة الثانية بعد الظهر من يوم الإثنين الموافق 4 كانون الأول/ديسمبر 2023. 

ملاحظة: تم تمديد الموعد النهائي لتقديم مقترحات المشروعات حتى يوم الثلاثاء الموافق 2 كانون الثاني 2024 الساعة الثانية بعد الظهر.

 

المقترحات المرسلة بواسطة الفاكس أو البريد الإلكتروني لن يتم قبولها.

 

 

Contact Information
مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية
Submission deadline

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">