جمعية الحق في الحياة تحتفل بمناسبة انتهاء العام الدراسي

نظمت جمعية الحق في الحياة احتفالها السنوي بمناسبة انتهاء العام الدراسي 2007-2008 م تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بمشاركة رئيسة الجمعية عدالة أبو ستة – أبو مدين والعاملين في الجمعية وحشد كبير من أباء وأمهات الأطفال وذلك في مقر الجمعية بغزة .
و افتتح الحفل بتلاوة آيات عطره من الذكر الحكيم أعقبه السلام الوطني الفلسطيني
وألقت رئيسة الجمعية عدالة أبو ستة –أبو مدين كلمة أشادت من خلالها بدور الرئيس الراحل ياسر عرفات في بذوغ فجر جمعية الحق في الحياة هذا الصرح الإنساني الذي أصبح مفخرة لكل فلسطيني واثبت للعالم اجمع أن الفلسطيني يستطيع أن يواجه التحديات ويركب المخاطر والصعوبات .
وعبرت أبو مدين عن سعادتها بانتهاء العام الدراسي 2007-2008م في ظل الظروف الداخلية الصعبة والمؤامرات الخارجية والحصار والتجويع والحرمان من ابسط مقومات الحياة مؤكده علي أننا سنبقي الاقوي بالرغم من الحصار والألم والمعاناة وسنعمل ما في وسعنا من اجل إدخال البسمة علي شفاه أطفالنا كي يعيشوا كباقي أطفال العالم والعمل علي إثبات وجودنا رغم كل محاولات الإقصاء .
وقدمت أبو مدين رسالة شكر لكل من المدرسين والعاملين في الجمعية علي ما بذلوه من جهود مضنية في سبيل إتمام الفصل الدراسي في ظل الحصار الظالم والمعاناة المستمرة التي حالت دون وصول الطلاب إلي الجمعية والتي كان أخرها أزمة الوقود .
كما قدمت رئيسة الجمعية رسالة شكر أخري الي صاحب السمو الامير الوليد بن طلال لرعايته الحفل و لكل من ساهم ويساهم في جعل هذا الصرح الإنساني ينمو ويتطور متمنية أن يقوم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير بن طلال وصاحب السمو الشيخ / حمد بن خليفة أل ثاني والرئيس محمد حسني مبارك برعاية مؤتمر للوفاق الفلسطيني أسوة بما تم من وفاق بين الأشقاء اللبنانيين.
من جهته تقدم نبيل جنيد مدير البرامج في الجمعية بكلمة هنأ فيها رئيسة الجمعية عدالة أبو ستة- أبو مدين وأعضاء مجلس الإدارة والعاملين فيها وآباء وأمهات الطلبة بانتهاء العام الدراسي الحالي بما احتواه من مواقف جميله وتعاون كبير من قبل ذوي الأطفال متمنيا أن يأتي العام الدراسي الجديد وقد زال الحصار وفتحت المعابر .
كما تطرق جنيد إلي إبراز دور الجمعية من برامج وخدمات وما تقوم به من اتصالات حثيثة في سبيل توفير الإمكانيات اللازمة للأطفال والعاملين فيها .
وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الإنشادية التي تشيد بدور المعلم وأهميه العلم قدمها زهرات وبراعم الجمعية إلي جانب فقرة الفلكلور الشعبي متمثلاً في الدبكه شعبيه .

Governorate
Major Sector

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">