المنتدى الثقافي ينظم يوما مفتوحا بمدرسة بدو للاناث بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني

نظمت دائرة الطفل بمركز المنتدى الثقافي – بيت عنان يوما مفتوحا بمدرسة بدو للاناث وذلك بمناسبة " يوم الطفل الفلسطيني " بمشاركة "10" متطوعين من المركز, استهدف " 500 " من قرية بدو.

وبدأ اليوم بسلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء.

واكدت امل مخطوب عضو الهيئة الادارية بمركز المنتدى الثقافي الى ان المنتدى الثقافي يولي اهمية كبرى باقامة ايام تفريغ نفسي للاطفال نتيجة ما يعانوه من حصار وحواجز وعدم وجود اماكن ترفيه وانتشار البطالة بين اوساط شعبنا الفلسطيني.

ودعت مخطوب المجتمع الفلسطيني لأن يضع قضية الأطفال وحقوقهم على رأس أولوياته من أجل علاج الآثار التدميرية التي ولدها العنف الاحتلالي على الأطفال الفلسطينيين، من خلال برامج ثقافية موجهة للأطفال بشكل عام والفئات التي اكتوت بنار العنف الاحتلالي بشكل خاص، كالأطفال المصابين والاطفال الأسرى والاطفال الذين هدمت منازلهم أو أبناء الشهداء والاسرى، وغيرهم من الفئات المهمشة.

وتخلل اليوم عرض فقرة للمهرجين قدم الفنان غازي العجلوني . ورسم على الوجوه وتوزيع الهدايا وبعض الالعاب الترفيهية وعرض فقرات من الشعر والدبكة والغناء من قبل الطالبات.

وفي نهاية اليوم شكرت ايمان الخليلي مديرة مدرسة بدو للاناث المنتدى الثقافي على دوره الريادي في احياء يوم الطفل الفلسطيني بالمدرسة وادت ان النشاطات اللامنهجية تعزز من القدرة الذهنية للطلبة بما يعكس على التفوق الاكاديمي وايضا اشادت بدور الهيئة التدريسية في اهتمامهم بالجانب الاكاديمي بالمدرسة.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">