جمعية الكفيف الخيرية تستقبل وفدا من البنك الدولي ومركز تطوير

معا- إستقبل رئيس وأعضاء جمعية الكفيف الخيرية في الخليل يوم أمس وفدا من البنك الدولي ومركز تطوير المؤسسات الأهليه الفلسطينية.

وكان في إستقبال الوفد كلا من رئيس الجمعية المهندس راتب البكري, وأمين الصندوق, ومسؤول العلاقات الخارجية المهندس خالد بدر, وعضو الهيئة الإدارية الأستاذة رندا زغير, ومسؤولة العلاقات العامة دعاء سلهب, فيما مثل الوفد الدكتورة سابين بيضيس متخصصة في التنمية الحضرية منطقة الشمال الأفريقي والشرق الأوسط, وجميلة ساحلية مسؤولة البرامج في مركز تطوير المؤسسات الأهلية, وسهاد مخلوف, وسائد قزمار.

وقام رئيس الجمعية بترحيب بالوفد, وقام المهندس خالد بدر بعمل ملخص عن الجمعية ونشاطاتها ومشاريعها الحالية ومشاريعها المستقبلية والتي من أهمها تشطيب مبنى جمعية الكفيف الخيرية.

وشرح المهندس خالد شرحا مفصلا عن الأجهزة الموجودة في الجمعية, والأجهزة الجديدة التي وردت للجمعية عن طريق المشروع الذي ينفذ مع مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية, والممول من البنك الدولي.

وقامت رندا زغير بإصطحاب الوفد إلى السكن الداخلي بالجمعية من أجل التعرف عليه, وقامت دعاء سلهب بعمل جولة في المدرسة مع الوفد للتعرف على مرافق المدرسة, والغرف الصفية, والطلاب, حيث قدم خلالها أطفال الجمعية بعض العروض الفنية.

كما وتنفذ الجمعية حاليا عدة مشاريع في تطوير الكادر من النواحي الإدارية والمالية, وفي نهاية الجولة أشادت المسؤولة من البنك الدولي بالتطور والأداء والتميز لهذه الجمعية خلال الفترة القصيرة الماضية, وتمنت للجمعية دوام التقدم والنجاح, ووعدت بزيارة أخرى للإطلاع على مشروع البناء الجديد.

Governorate

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">