مؤسسة آنا ليند: دعوة خاصة لقطاع الشباب

Agency name
مؤسسة آنا ليند

"حوار السياسات مع الممثل السامي للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية"
مبادرة الاتحاد الأوروبي بالتعاون مع صوت الشباب المتوسطي

بروكسل 22-23 مارس 2017

الموعد النهائي للتقديم: 19 فبراير 2017 (17:00 بتوقيت مصر).

 

في إطار الفعاليات الأخيرة لمنتدى مؤسسة آنا ليند الأورو متوسطي، أعلنت رئيسه الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي - سعادة فيديريكا موغيريني - "مبادرة جديدة لصوت الشباب المتوسطي" والتي تهدف إلى إعادة التأكيد على الدور المركزي لصوت الشباب في تشكيل سياسات الاتحاد الأوروبي.

سترتكز المبادرة على منتدى يستمر ليومين في بروكسل، ويتضمن لقاء حواري مع الممثل السامي للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية، وأنشطة توعوية مع المؤسسات الواقعة في بروكسل، وصناع السياسات وشبكات المجتمع المدني. بالتعاون مع "صوت الشباب المتوسطي"، وهو برنامج النقاش الإقليمي الرائد الذي تم اطلاقه أثناء فعاليات منتدى آنا ليند الأورو متوسطي (بعد النجاح المتميز لمبادرة "صوت الشباب العربي")، وسوف يشمل ممثلي صوت الشباب المتوسطي ممن لهم خبرة في المنظمات الشبابية في المجتمعات المختلفة في جميع أنحاء المنطقة.
وستعرض النتائج الأولية لمنتدى بروكسل يوم 24 مارس في روما بمناسبة الذكرى ال50 لمعاهدة روما، التي وضعت الأسس للاتحاد الأوروبي الحديث، وكجزء من النقاش حول مستقبل الاتحاد الأوروبي.

استعرض المعايير، وقم بالتقديم قبل 19 فبراير 2017، للمساهمة في هذه المبادرة الرائدة التي من شأنها أن تكون أساسا لحوار منظم جديد يشمل الاتحاد الأوروبي والمؤسسات الإقليمية وأصوات الشباب الفاعلة في جميع أنحاء البحر المتوسط.

سوف يتم هذا المنتدى لمدة يومين من خلال منحة عمل مؤسسة آنا ليند مع المفوضية الأوروبية ("جلب الناس معا من أجل تعزيز القيم المشتركة في جميع أنحاء دول حوض البحر المتوسط"). يرجى ملاحظة أن تنفيذ هذه المبادرة لايزال يخضع لتأكيد الموعد النهائي والموارد ذات الصلة.

 

 

Contact Information
مؤسسة آنا ليند
Submission deadline

href="http://statcounter.com/" target="_blank"> class="statcounter"
src="//c.statcounter.com/7777687/0/e4135b25/1/" alt="web
analytics">